7 نصائح إعلانية مفيدة للمشاريع الصغيرة

إعطاء المعلومات مع المدونات

تتمثل إحدى طرق التسويق الفعالة للشركة في تقديم معلومات مفيدة للعملاء المحتملين من خلال التدوين. ربما تكون خبيرًا في مجال عملك ، لذا يمكنك أن تقدم يجب أن تدور المدونات الجيدة في المقام الأول حول توصيل المعلومات المفيدة للجمهور. إذا لم تكن كاتبًا كثيرًا ، فيمكنك توظيف كتاب مدونات محترفين لكتا المدونات نيابة عنك. فقط تأكد من أن جميع المعلومات المقدمة دقيقة ومفيدة.العملائك نصائح وحيلًا مفيدة حول استخدام منتجك. إن مفتاح إنشاء منشورات مدونة جيدة هو التأكد من أنها لا تتعلق فقط بإجراء المبيعات.

التفاعل في منصات التواصل الإجتماعي

هناك طريقة أخرى للتواصل مع عملائك وهي استخدام قنوات التواصل الاجتماعي لبدء محادثة. تتضمن أكثر استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي نجاحًا التعامل المباشر والشخصي مع العملاء. بالطبع ، هناك توازن دقيق تحتاج إلى إيجاده. إذا كان تواجدك على وسائل التواصل الاجتماعي رسميًا للغاية ، فقد لا يجده الناس جذابًا. من ناحية أخرى ، إذا أصبحت غير رسمي أكثر من اللازم ، فقد ينعكس ذلك بشكل سيء على علامتك التجارية. المفتاح هو جعل العملاء يشعرون وكأنهم يتعاملون مع إنسان حقيقي دون جعل الأمور غير رسمية. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تشغيل صفحة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، فيمكنك العمل مع شركة وسائط اجتماعية.

استفد من اراء العملاء

حتى المراجعات السيئة من العملاء تمثل فرصة تسويقية مهمة. يحب العملاء معرفة متى تستجيب الشركة بشكل بناء لمراجعة سلبية. يدرك معظم العملاء أنه حتى أفضل شركة لا يمكن أن تكون مثالية. ما يميز الشركات الجيدة عن الشركات السيئة هو كيفية استجابتها لشكاوى العملاء. تعد المراجعة السيئة فرصة مثالية لتظهر للناس كيف تجعل الأشياء مناسبة للعملاء في حالة تقديم شكوى. من ناحية أخرى ، إذا كان لديك تقييمات بنجمة واحدة دون أي مشاركة ، فقد ينعكس ذلك بشكل سيء على شركتك. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام المراجعات الإيجابية لصالحك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدامها كشهادات على موقع الويب الخاص بك أو في البيانات الصحفية.

ضع في إعتبارك التعامل مع المؤثرين

يمكن للمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي أن يجلبوا عددًا كبيرًا من المبيعات على طريقتك. أحد الأخطاء التي تراها غالبًا في إعلانات الشركات الصغيرة هو أن الناس يحاولون العمل مع اللاعب الأكثر شهرة. هذا لا يعمل دائمًا لأن المؤثر الأكثر شعبية الذي يرغب في العمل معك قد لا يكون لديه أي صلة بعلامتك التجارية. سيرى العملاء المحتملون بشكل عام هذا النوع من المحاولة. إذا كنت ترغب في عمل إعلان فعال مع مؤثر ، فستحتاج إلى العثور على شخص يكمل علامتك التجارية. على سبيل المثال ، يجب أن يكونوا معروفين باستخدام أنواع المنتجات التي تبيعها والتعليق عليها.

فكر في تحسين محركات البحث

عندما يحتاج الناس إلى منتج جديد ، فإن أول شيء يفعلونه عمومًا هو التوجه إلى Google. إذا لم تظهر شركتك في الصفحة الأولى من بحث Google ، فستفقد المبيعات. إذن كيف تتأكد من أنك دائمًا في الصفحة الأولى؟ أنت بحاجة إلى تنفيذ استراتيجية قوية لتحسين محرك البحث (SEO). يحدث هذا عندما تستخدم أنواعًا معينة من اللغة على موقع الويب الخاص بك لزيادة فرصة اختيارك بواسطة خوارزمية Google. قول هذا أسهل من فعله لأن تحسين محركات البحث عملية معقدة للغاية. قد تفكر في العمل مع شركة تحسين محركات البحث (SEO) المحترفة حيث سيتم تجهيزها بأحدث استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO).

احصل على صورة متناسقة

من أهم النصائح التسويقية الأخرى الحصول على صورة متناسقة. هذا يعني أنه يجب أن يكون لديك جمالية مماثلة في جميع أنحاء شركتك. جزء كبير من هذا له شعار رائع. أفضل الشعارات بسيطة وفعالة ويمكن التعرف عليها على الفور. يجب أن يرى العملاء شعارك ويفكروا على الفور في شركتك. يمكن أن يكون تصميم شعار فعال مهمة صعبة. قد تفكر في العمل مع مصمم جرافيك محترف لإنتاج شيء جريء لا يُنسى. قد يكون لديك أيضًا جمالية متسقة في جميع مواقع متجرك. إذا نظرت إلى أكثر الشركات متعددة الجنسيات نجاحًا ، فستلاحظ أن متاجرهم جميعًا لديها شعور مماثل في جميع أنحاء العالم. يعد امتلاكك لشعار رائع وجمال متين طريقة رائعة لتمثيل شركتك على اللوحات الإعلانية الإعلانية.

أستغل التكنلوجيا الجديدة

أخيرًا ، يجب أن تكون مستعدًا لاحتضان التكنولوجيا الجديدة. عندما تم إنشاء الإنترنت لأول مرة ، استغرق عالم الأعمال بعض الوقت للاستمرار. أولئك الذين تبنوا التكنولوجيا في وقت مبكر حصدوا الثمار. هذا يعني أنه في تسويق الأعمال ، عليك دائمًا أن تكون على اطلاع على الشيء الكبير التالي. على سبيل المثال ، تعمل العديد من الشركات على تجربة واقع افتراضي جديدة تسمى metaverse. ستكون هذه مساحة واقع افتراضي ثابتة ، ولكن ليس من الواضح تمامًا كيف ستعمل. يبدو أنها قد تكون فرصة ممتازة لأشكال جديدة من التسويق الرقمي. على سبيل المثال ، قد تتمكن من القيام بحملة إعلانية تقليدية داخل مساحة افتراضية. metaverse قد حقق نجاحًا ، فمن المؤكد أنه سيتم مكافأة المستخدمين الأوائل لهذه التكنولوجيا.

محتوى اخر قد يهمك

Would you like to start a project with us?